القائمة الرئيسية

الصفحات

علاج المهبل المترهل | فوائد تمارين كيجل للنساء | علاج المهبل الواسع

تحسين عضلات المهبل حتى يصبح المهبل أكثر إحكاماً

إن إحضار طفل إلى هذا العالم أمر رائع. ولكن لسوء الحظ بالنسبة لبعض النساء اللواتي قامن بهذه العملية عدة مرات ، هناك تأثير جانبي سلبي. هو ارتخاء المهبل. يشبه المهبل شريط مطاطي. يمكن أن يمتد ثم يعود إلى شكله الأصلي إذا لم يكن ممتدًا جدًا. ومع ذلك ، إذا امتدت إلى ما وراء حدودها ، فلن يعود إلى شكله الأصلي بسهولة تامة. إنجاب العديد من الأطفال يمكن أن يسبب هذه المشكلة لمعظم النساء.

مشكلة وجود المهبل الرخو هو أنه يمكن أن يجعل معظم النساء لا يصلن إلى النشوة الجنسية لأنه قد يكون من الصعب على شريكهن تحفيز المناطق الحساسة من المهبل بشكل فعال. يعاني عدد متزايد من النساء من هذه المشكلة والحقيقة المحزنة هي أنها يمكن أن تؤدي إلى مشاكل أكثر تدميراً مثل العلاقات المقطوعة.




الحصول على مهبل مشدود | شد المهبل المترهل
الحصول على مهبل مشدود | شد المهبل المترهل



علاج المهبل الفضفاض | علاج المهبل المترهل | علاج المهبل الواسع

إذا كان لديك مهبل فضفاض (مهبل مترهل)
 ، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها لإصلاح هذه المشكلة. يمكنك تجربة البخاخات المهبلية أو تمارين كيجل أو يمكنك إجراء عملية جراحية.
ومع ذلك ، أوصيك بأن تختار تمرين كيجل بدلاً من الإنفاق على البخاخات أو الجراحة. بخلاف كونها باهظة الثمن ، فقد تؤدي إلى مشاكل متنوعة أخرى قد تضعك في وضع أسوأ بكثير مما أنت عليه الآن.

فوائد ممارسة تمارين كيجل

تمرين كيجل من أهم التمارين النسائية، سيقوي تمرين كيجل عضلات قاع الحوض ويمنع المشاكل الشائعة المرتبطة بضعف عضلات الحوض مثل:
1. تسرب بضع قطرات من البول أثناء السعال أو الضحك أو العطس.
2. تسرب البراز.
3. عدم القدرة على حمل البول لفترات طويلة.
4.عدم القدرة على تحقيق هزات قوية.

ما هو أفضل وقت للقيام بتمرين كيجل ؟

أحد الأشياء الجيدة في أداء تمرين كيجل هو أنه يمكنك القيام بذلك في أي مكان وفي أي وقت تريده. لا تحتاج إلى أي معدات خاصة أو أي كريمات أو مواد هلامية أو أي شروط محددة. لذلك إذا كانت الخصوصية هي الشيء الذي تقلق بشأنه ، فستحب طريقة كيجل في شد المهبل. لن يعرف أحد على الإطلاق أنك تفعلها وسوف يندهش شريكك عندما يدرك التغيير في مهبلك.
لذلك فإن تمرين كيجل يصلح لأي زمان وأي مكان.
 

خطوات تمرين كيجل؟ | طريقة تنفيذ تمرين كيجل

أول شيء تريد القيام به هو تحديد العضلات التي ستستهدفها. هذا سهل للغاية. ما عليك سوى الذهاب إلى الحمام للتبول ثم حاول إيقاف البول في منتصف الطريق قبل الانتهاء. العضلات التي تستخدمها لإيقاف البول هي نفس العضلات التي ستستهدفها لشد المهبل.


أنت تريد أن تفعل نفس الإجراء الذي قمت به لإيقاف بولك في منتصف الطريق. ومع ذلك ، ستذهب إلى أبعد من ذلك بقليل من الضغط والضغط عليها لمدة 15-20 ثانية قبل تركها. قم بهذه العملية 3-4 مرات لجلسة تمرين واحدة. للحصول على أفضل النتائج ، قم بالتمرين 3 مرات على الأقل في اليوم و 5 أيام في الأسبوع.


ستجد أن التمرين سيكون تحديًا قليلاً في الأسبوع الأول. ومع ذلك ، عندما يصبح المهبل أقوى وأكثر إحكامًا ، يصبح من الأسهل أداءه. ثم يمكنك زيادة وقت الانتظار ومقدار التكرار الذي تقوم به.


إن وجود المهبل الرخو ليس نهاية العالم. ببساطة عن طريق ممارسة تمارين كيجل ، يمكنك تقوية عضلات المهبل وجعل المهبل أكثر إحكامًا وبالتالي إرضاء شريكك أثناء هزات الجسد المتفجرة بنفسك. لذا إذا كنت تقلق من وقت التوقف والبدء في تمارين كيجل اليوم.


اهمية المهبل المشدود 

يعتبر المهبل المشدود مهم جداً لجميع النساء، مهبل مشدود يعني مهبل غير مترهل، مهذل مشدود يعني مهبل اكثر جمالاً، مهبل مشدود معنى ذلك مهبل غير واسع، ان اتساع المهبل وتأثيره على العلاقة الزوجية خطير جداً لذلك يجب على النساء توخي الحذر في كيفية علاج وحل هذه المشكلة لاستمرار نجاح العلاقة الزوجية والجنسية بشكل خاص. 


ما هو تمرين كيجل؟ 
كيفية عمل تمرين كيجل؟ 
فوائد المهبل المشدود 



هل اعجبك الموضوع :
author-img
طبيب باطني متمرس

تعليقات