القائمة الرئيسية

الصفحات

عملية شد المهبل وتجديده | تضيق المهبل بالجراحه

جراحة تجديد المهبل بالتفصيل

العديد من النساء غير الراضين عن مظهر المهبل أو الشعور الجنسي. بعد الولادة أو بسبب الشيخوخة ، يمكن أن تتمدد عضلات المهبل لدى العديد من النساء ، وتتمزق ، وفي النهاية تفقد قوتها مما يؤدي إلى تغيير في الشعور الجنسي للمرأة أو شريكها. يمكن التراجع عن كل هذه التغييرات من خلال الجراحة التجميلية المهبلية ، وقد وجدنا أن جميع مرضى جراحة التجميل المهبلية لدينا سعداء للغاية بنتائجهم.
عملية تجديد المهبل
في جراحة تجديد المهبل ، يقوم الجراح بشد العضلات المحيطة بالمهبل لتقليل أبعاد المهبل وزيادة أو استعادة الإشباع الجنسي. عادة ما يزداد الإحساس الجنسي بشكل كبير لكلا الشريكين.
يتم إجراء تضييق المهبل تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي مع تخدير موضعي. تستغرق العملية من ساعة إلى ساعتين ، ويمكن دمجها مع إجراءات تجديد شباب أخرى مثل تجميل الشفرين أو رفع العانة (mons). يشعر معظم مرضانا بعدم الراحة لبضعة أيام إلى أسابيع بعد الجراحة.


عملية شد المهبل وتجديده | تضيق المهبل بالجراحه
عملية شد المهبل وتجديده | تضيق المهبل بالجراحه


تجميل شفرات المهبل

تولد بعض نسائنا بشفرين صغيرين متضخمين (الشفاه الداخلية). يحدث أيضًا تغيير في مظهر شفرات المهبل لدى النساء أحيانًا بعد الولادة أو الإصابة المؤلمة أو التقدم في السن. غالبًا ما نرى المرضى الذين يعانون من الإحراج وعدم الراحة وهم يرتدون ملابس ضيقة وممارسة الرياضة والجماع.
تستخدم جراحة تجميل شفرتين المهبل أيضًا لتقليل حجم شفرتين المهبل لتخفيف الانزعاج وتحسين مظهر الشفرتين. يمكن تمديد الإجراء ليشمل غطاء البظر دون تغيير في الأعصاب وبتقنيات مصممة لإنتاج ندبات قليلة. في معظم الحالات ، لا يمكن رؤية الندوب بعد عدة أسابيع. من المحتمل أن تعاني من التورم وعدم الراحة لبضعة أيام إلى أسابيع بعد الجراحة.

عملية رفع العانة "رفع عانة المهبل" (تضخم منطقة العانة)

تعاني العديد من النساء أيضًا من تضخم منطقة العانة ، مما يتسبب في انتفاخ الملابس. قد يكون هذا بسبب الترسبات الدهنية التي تتحسن مع شفط الدهون. يمكن أن تؤدي زيادة الوزن والشيخوخة إلى ترهل منطقة العانة. يمكن إجراء عملية شد العانة لشد المنطقة. غالبًا ما يتم دمج هذا مع شد البطن.
من المهم العثور على أفضل جراح تجميل للمساعدة في شيء شخصي للغاية ، ويجب أن يكون جراحك ودودًا ومحترفًا. لذلك ، إذا كنت تبحث عن جراحة تجميلية ، فتأكد من إجراء البحث واتخاذ قرار مستنير بشأن الجراحة المناسبة لك.

هناك ثلاثة أنواع ممكنة من التخدير المهبلي 


 يتم استخدام التخدير الموضعي أو التخدير الناحي أو التخدير العام في جميع إجراءات الجراحة المهبلية ، على الرغم من أن الحالة غالبًا ما تكون موضعية

تخدير موضعي للمهبل

يتم حقنه بواسطة جراح التجميل الخاص بك ، ويستخدم لإيقاف الإحساس بالألم مؤقتًا في منطقة معينة من الجسم. يكون المريض متيقظًا وواعيًا تمامًا أثناء إجراء التخدير الموضعي.

التخدير الناحي للمهبل

يستخدمه جراح التجميل عندما لا يخترق التخدير الموضعي الأدمة بعمق كافٍ ، أو ينتشر على مساحة كبيرة بما يكفي لتخدير موقع الجراحة بالكامل. عادة ما يتم حقن مخدر موضعي من قبل الجراح في منطقة الأعصاب التي توفر الإحساس لهذا الجزء من الجسم. يشار إلى هذا أيضًا بشكل شائع باسم إحصار العصب.

مخاطر عملية تجديد المهبل

أي عملية جراحية تحمل معها خطر الإصابة بالعدوى أو النزيف. من النادر للغاية حدوث عدوى خطيرة ونزيف مع عملية تجميل الشفرين. تشمل المخاطر الإضافية المصاحبة عدم التناسق وتأخر التئام الجروح والتندب المفرط.

يعتبر المهبل من أهم الاعضاء لدى النساء لذلك يجب الحفاظ عليه بشكل سليم وصحي، من حيث نظافة المهبل، الدوام على التمارين المهبلية مثل تمرين كيجل، تقديم مستوى صحي وتهوية ونظافة كاملة للمهبل.

هل اعجبك الموضوع :
author-img
طبيب باطني متمرس

تعليقات