القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على مهبل مشدود | اسباب ارتخاء المهبل | اسباب ترهل المهبل

ارتخاء عضلات المهبل | طرق التخلص من ترهل المهبل

كيفية جعل المهبل مشدودًا خطوات بسيطة وسهلة وطبيعية لتضييق المهبل. 

مع تقدمك في العمر ، قد تتساءل أكثر فأكثر عن "كيفية جعل المهبل مشدودًا". الحقيقة هي أن الكثير من النساء يعانين من ترهل المهبل .


كيفية الحصول على مهبل مشدود | اسباب ارتخاء المهبل | اسباب ترهل المهبل
 كيفية الحصول على مهبل مشدود | اسباب ارتخاء المهبل | اسباب ترهل المهبل



اسباب ترهل المهبل

الشيخوخة من اسباب ترهل المهبل

الشيخوخة هي عملية طبيعية يمر بها الجميع. ومع ذلك ، يمكن أن تكون أعراض الشيخوخة غير مرغوب فيها للغاية. واحدة من هؤلاء هي فقدان الكولج في الجلد مما يسبب فقدان الشد في كل مكان - في الوجه والرقبة والذراعين والمهبل! لكن لا يجب أن تؤدي الشيخوخة إلى ظهور التجاعيد وترهل الجلد ... يمكنك تعلم كيفية جعل المهبل مشدودًا والتخلص من ترهل المهبل على الرغم من عملية الشيخوخة الطبيعية!


الحمل من اهم اسباب ترهل المهبل

 هذا عامل رئيسي في سبب معاناة الكثير من النساء من ترهل المهبل. معظمهم لا يستعيدون عضلات المهبل إلى ما كانت عليه قبل ولادة الطفل. يعتبر حمل طفل تجربة مؤلمة على جسمك ، ولكن يمكنك عكس التأثيرات بتمارين بسيطة سنمر بها لاحقًا في المقالة. النقطة المهمة هي ، لا تفقد الأمل! لا يهم عدد الأطفال لديك ، فلا يزال بإمكانك الحصول على مهبل ضيق ينتج عنه نفس النتائج الممتعة في السرير لك ولشريكك.


نظام غذائي فقير من اسباب ترهل المهبل

 هذا السبب وراء ارتخاء عضلات المهبل هو سبب لا يلاحظه أحد وغالبًا ما يتم تجاهله ، ومع ذلك ، فهذه خطوة أساسية في تعلم كيفية جعل المهبل مشدودًا والحفاظ عليه بهذه الطريقة بغض النظر عن عمرك أو عدد الأطفال لديك ! كما ترى ، يعاني معظم الناس من نقص في الأحماض الدهنية الأساسية ، وخاصة أوميغا 3. تحصل على أوميغا 3 من الأطعمة التي ، للأسف ، ليست جزءًا كبيرًا من النظام الغذائي الأمريكي العادي: الأسماك والأفوكادو والمكسرات ليست سوى أمثلة قليلة من الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية. عندما يكون لديك نقص في الأحماض الدهنية ، فإن أحد الأعراض الرئيسية هو ضعف صحة الجلد. يمكن تقليل جفاف الجلد وعلامات التمدد والسيلوليت وحب الشباب والأكزيما وأمراض الجلد الأخرى إن لم يتم التخلص منها تمامًا عند الحصول على كميات كافية من أوميغا 3 في نظامك الغذائي. كلما كانت بشرتك أكثر صحة ، كلما زادت سرعة قفزها مرة أخرى إلى مظهر شاب وناعم ولامع ومتماسك!


عدم ممارسة الرياضة من اسباب ترهل المهبل

التمرين هو عامل رئيسي آخر في كيفية جعل المهبل مشدودًا. هل سمعت يومًا كيف يمكن أن تكون ممارسة الجنس مع لاعبي الجمباز والراقصين مثل ممارسة الجنس مع عذراء؟ وبصورة هذا البيان ، هناك سبب وراءه! يعمل لاعبو الجمباز والراقصون باستمرار على تدريب عضلات الحوض والمؤخرة والعضلات الأساسية. المهبل مليء بالعضلات - ويمكن تمرينها مثل أي عضلة أخرى. كلما كانت عضلاتك أقوى ، سيصبح مهبلك أكثر تماسكًا. كما ترى ، تعلم كيفية جعل المهبل مشدودًا لا يجب أن يكون صعبًا! خطوات بسيطة ستوصلك إلى هناك.

للتلخيص ، فإن الحفاظ على نظام غذائي يدعم صحة الجلد والأنسجة وممارسة العضلات الصحيحة مع تمارين محددة سوف يجعلك في طريقك جيدًا لتعلم كيفية جعل المهبل مشدودًا والحفاظ عليه بهذه الطريقة بشكل دائم! أوصي بتكميل نظامك الغذائي بزيت أوميغا (زيت بذور الكتان أو زيت زهرة الربيع المسائية أو زيوت السمك هي أفضل الخيارات لذلك). إن اتباع نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه والبروتينات والدهون الصحية هو مفتاح الصحة العامة ومكافحة الشيخوخة. أيضا ، تعلم كيفية القيام بتمارين البطن وتمارين كيجل سيبدأ في بناء وشد المهبل على الفور. يمكنك ممارسة تمارين كيجل طوال اليوم ... في العمل والمنزل وحتى في السيارة! أنها تنطوي على ثني عضلات المهبل وأسفل البطن. يمكنك معرفة المزيد عن تمارين كيجل وكيفية جعل المهبل مشدودًا عن طريق قراءة سيرتي الذاتية أدناه.


اعتدت أن أشعر أن جسدي وحب الحياة لن تكون أبدًا كما كانت في العشرينات من عمري. دعنا نواجه الأمر ... إذا كان للطبيعة طريقها ، فبعد الأطفال وسن معين ، تنفصل عضلات المهبل ؛ الجنس لا يشعر بالشيء نفسه بالنسبة لك أو لشريكك. لكن هذا لا يجب أن يحدث! التمارين والعلاجات البسيطة والطبيعية متاحة لك بسهولة.


فوائد المهبل المشدود

جميعنا نعلم ما هو أثر المهبل المشدود على المرأة من الناحية الجمالية والنفسية لها، كما ان وجود المهبل المشدود، المهبل الصحي،المهبل النظيف، جميع هذه الامور مهمة جداً للمرأة من الناحية الجنسية وارضاء الشريك بمهبل سليم خالي من التشوهات العمرية والزمنية. 


لذلك يجب على النساء الالتزام بالتمارين الرياضية واتباع نظام غذائي جيد لتجنب ارتخاء المهبل وترهلات المهبل. 


هل اعجبك الموضوع :
author-img
طبيب باطني متمرس

تعليقات