القائمة الرئيسية

الصفحات

ترهلات المهبل وعلاجها | ترهلات المهبل | علاج ترهلات المهبل | شد ترهلات المهبل

ترهلات المهبل وعلاجها | شد ترهلات المهبل

يترك الوقت بصماته على أجسامنا ، وعاجلاً أم آجلاً نبدأ في رؤية آثار الشيخوخة والجاذبية. لسوء الحظ . يتسبب العمر والولادة في خسائر فادحة وينتهي الأمر بالعديد من النساء غير راضيات عن النتائج. لهذا السبب ، يبحث عدد متزايد من النساء في خيارات تجديد المهبل وحماية المهبل من الترهلات ونزول المهبل.

لقد ارتفع الطب الحديث إلى مستوى التحدي ، واليوم هناك عدد مذهل من الخيارات المتاحة في مجال تجديد شباب المهبل والعمل على حماية المهبل من الارتخاء والترهل . هناك ، بالطبع ، العديد من العلاجات الجراحية التي يقدمها جراحو التجميل ؛ ومع ذلك ، سنناقش أيضًا الخيارات الأقل توغلاً في السوق اليوم - الخيارات التي (في كثير من الحالات) هي الحل الأفضل.

ارتخاء المهبل | ترهلات المهبل | علاج ترهلات المهبل
ترهلات المهبل وعلاجها | ترهلات المهبل | علاج ترهلات المهبل | شد ترهلات المهبل


طرق علاج ترهلات المهبل | طرق شد ترهلات المهبل

بالطبع ، تخشى العديد من النساء إجراء الجراحة بسبب المخاطر والوقت والنفقات التي ينطوي عليها ذلك. لا يمكن أن تكون جراحة تجديد المهبل محفوفة بالمخاطر إلى حد ما فحسب ، بل إنها مكلفة للغاية بشكل عام وغالبًا ما تكون غير ضرورية تمامًا. لحسن الحظ ، هناك عدد من الخيارات البسيطة غير الجراحية المتاحة للنساء اللواتي يحتجن إلى تجديد شباب المهبل. 

نفخة الشفوي للمهبل لاسترجاع شباب المهبل | نفخ شفرتين المهبل

نفخة الشفوي هي إجراء بسيط أثبت أنه مفيد لكثير من النساء. قد تعاني النساء الأكبر سنًا أو النساء اللائي أنجبن من بعض التراخي أو الانكماش في الشفرين. تمامًا مثل تجاعيد بشرة الوجه وترهلها مع تقدم العمر ، تتقدم في العمر أيضًا أجزاء سيدتنا. يمكن حل ذلك بدون جراحة عن طريق حقن الدهون ، المعروفة باسم النفخة الشفوية. هذا الإجراء غير جراحي وسوف تحتاج المنطقة فقط إلى التخدير قليلاً أثناء الحقن. يمكن أن تكون النفخة الشفوية مفيدة جدًا للمرأة التي تريد مظهرًا أكثر متعة وتوازنًا.

استخدام الكريمات لتجديد شباب المهبل | كريمات شد المهبل

يمكن أن يكون كريم أو جل الانكماش طريقة طبيعية وفعالة للغاية من حيث التكلفة للمرأة لتجربة حياة جنسية أكثر متعة. هناك عدد من كريمات الانكماش في السوق اليوم وهي فعالة للغاية في إعادة متعة الجنس لكلا الشريكين. تعمل هذه الكريمات والمواد الهلامية عن طريق زيادة تدفق الدم إلى المهبل ، مما يؤدي إلى انقباض فوري تقريبًا ، وتحسين المرونة ، وزيادة الحساسية.

التمارين الرياضية للحصول على مهبل مشدود

التمرين هو حل بسيط ، لكنه أثبت فعاليته العالية لمعظم النساء - خاصة بعد الولادة. الجسم شيء رائع ، ومثلما يمكن للمهبل أن يمتد لاستيعاب الطفل ، فإنه يمكن أيضًا أن يتقلص إلى الحجم المناسب مع تمارين التقوية الصحيحة. في حين أن التمارين الرياضية قد لا تحل المشكلة تمامًا ، فإن تمارين كيجل وغيرها من التمارين التي تقوي قاع الحوض يمكن أن تكون خطوة أولى رائعة في طريقك لإكمال تجديد المهبل.


للمزيد من المعلومات حول النمارين الرياضية بشكل عام وتمرين كيجل لشد وتضييق المهبل يرجى الضغط على الرابط التالي:


عمليات جراحية لشد المهبل المترهل

الهدف النهائي من تجديد المهبل هو الحصول على مهبل أكثر إحكامًا وإرضاءً من الناحية الجمالية. تحقق جراحة تجديد المهبل هذا الهدف من خلال تغيير المهبل داخليًا أو تصغير شفتي الفرج. اعتمادًا على المشكلات التي تواجهها المرأة ، قد يقترح طبيبها واحدًا أو مجموعة من الإجراءات التالية.

تعد عملية تجميل المهبل من أكثر الإجراءات شيوعًا لتصحيح مشكلة عضلات المهبل المترهلة التي تم شدها أثناء الولادة. تساعد العملية على شد عضلات المهبل وتقليل حجم المهبل عن طريق إزالة بعض البطانة المهبلية الزائدة. يمكن أن تؤدي هذه الجراحة إلى تضيق المهبل بشكل ملحوظ والمزيد من الاحتكاك أثناء ممارسة الجنس.

المهبل والعجان ( عجان المهبل)

يوصى عادةً بإجراء رأب العجان للنساء اللواتي يعانين من ضعف في منطقة العجان بعد الولادة. العجان هو المنطقة الصغيرة بين فتحة الشرج وفتحة المهبل ، ويمكن أن تتضرر هذه العضلة الصغيرة أحيانًا أثناء قسوة الولادة. يمكن أن يؤثر هذا الضرر أحيانًا على الإحساس والمظهر الجمالي ، لذلك يمكن أن تساعد جراحة تجميل العجان في إصلاح وتقوية تلك العضلات التالفة. غالبًا ما يتبع رأب العجان جراحة بالليزر لتقليل حجم ومظهر فتحة المهبل أيضًا.

عملية تجميل شفرتين المهبل " تجميل المهبل بالليزر"

هي عملية تجميلية تهدف إلى تصغير الشفرتين الكبيرتين و / أو الصغيرتين (الشفتين الداخلية و / أو الخارجية للمهبل). قد تتسبب الولادة والعمر في حدوث تمدد أو استطالة غير متساويين ، وهذا الإجراء يعدلهما لجعلهما أصغر أو أكثر. هذه الجراحة هي إجراء قصير إلى حد ما للمرضى الخارجيين ، يتم خلاله إزالة الأنسجة الزائدة بالليزر تحت تأثير التخدير العام.



هل اعجبك الموضوع :
author-img
طبيب باطني متمرس

تعليقات